اصحاب كول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مذاهب دكاترة الهندسة في وضع اسئلة الامتحان

اذهب الى الأسفل

مذاهب دكاترة الهندسة في وضع اسئلة الامتحان Empty مذاهب دكاترة الهندسة في وضع اسئلة الامتحان

مُساهمة  ahmad ali الخميس أكتوبر 15, 2009 7:05 pm

المذهب التصفيري
وهو يركز على أن لا ينال الطالب أكثر من صفر في الامتحان


المذهب الغروري
وهو
المذهب الذي يتبنى فيه الدكاترة أسلوب إثبات الذات على الطلاب والتأكيد
على أن الدكتور يفهم أكثر منك أيها الطالب ويستطيع وضع أسئلة صعبة لا
تستطيع أنت ولا أبوك حلها ....!..؟؟


المذهب التعليمي
وهو
المذهب الذي يتذكر فيه الدكتور جميع الأمور التي نسي أن يشرحها خلال
المحاضرات .. ثم يضعها على شكل أسئلة يتعلمها الطلاب خلال الامتحان ..!؟؟!؟


المذهب التشكيكي
وهو المذهب الذي يجعل الطالب يشك بأن ورقه الامتحان التي بين يديه هي أسئلة لمادة أخرى وصلت إليه بالخطأ .........!؟؟


المذهب الرياضي
وهو
يركز على تنميه لياقة الطلاب .. فيبدأ الامتحان .. ويبدأ معه الطلاب
بالركض بأقصى سرعة ممكنة لإجابة أكبر قدر من الأسئلة !.؟ وينتهي الوقت
والطلاب يلهثون و يتصببون عرقا دون أن يقطعوا حتى نصف أسئلة الامتحان
....!؟


المذهب الإبهاري
وهو يهدف إلى إبهار الطلاب .. وجعلهم يذهلون من سعة وغزارة الامتحان .. وكم به من المعلومات التي لم يسمعوا بها قط في حياتهم !؟؟؟؟



أما المذهب التقييمي
الذي
يركز على تقييم استيعاب الطلاب للمادة ............ فهو بدعه وخرافة ويحرم
العمل به .. والحمد لله الذي طهر جامعاتنا من البدع و الخرافات
.............!؟!؟
ahmad ali
ahmad ali
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 157
نقاط : 17048
تاريخ الميلاد : 06/10/1992
تاريخ التسجيل : 23/09/2009
العمر : 32

https://medocool22.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى